GovEx Loader
تسجيل الدخول إلى التجربة الحكومية

هذا الحقل مطلوب

هذا الحقل مطلوب

نسيت كلمة المرور؟ ليس لديك حساب؟ سجّل

إعادة ضبط كلمة المرور

تجد صعوبة في إدخال كلمة المرور؟ يرجى إدخال بريدك الإلكتروني سوف يصلك رابط لإنشاء كلمة مرور جديدة

تم التسجيل في الجلسة من قبل

إغلاق

المشاركات‎

بين تجربة المتعاملين ووعد العلامة التجارية

كجزء من استراتيجية عملها، تحتاج الشركات اليوم إلى التركيز على رحلة المتعامل بجميع جوانبها ووعدها التسويقي بهدف كسب رضا المتعاملين والاستحواذ على حصة سوقية كبيرة

دراسة مشاعر المتعاملين لتطوير تجربة مثالية

تستخدم الشركات المختلفة تقارير ومخططات رحلة المتعاملين كأداة أساسية لاتخاذ القرارات التسويقية التي تساهم في إضافة قيمة للمتعامل. وتُعد هذه التقارير من الأدوات المهمة لتصميم وإدارة تجربة المتعامل وفهم جميع مراحلها لتطوير التجربة المثالية للمتعاملين

لماذا تعتبر تجربة المتعاملين ذات أهمية؟

تهدف إدارة تجربة المتعاملين إلى خلق انحياز فريد تجاه خدمات ومنتجات مؤسسة معينة، ليس فقط من خلال تلبية توقعات المتعاملين فقط، بل وتجاوزها كذلك، ما يساهم في صياغة وتحديد معالم علاقتهم العاطفية الإيجابية معها

خلق بيئة عمل سعيدة

كيف يمكن خلق ييئة عمل سعيدة لتساهم في تحفيز الموظفين وزيادة انتاجهم في العمل؟

من المجلس إلى "الوسم". جلسة العصف الذهني الإماراتي

تهدف المبادرة إلى تحقيق غايات طموحة فيما يتعلق بإجراءات جلسة العصف الذهني ونتائجها، ألا وهي إشراك المواطنين من خال استخدام وتوظيف وسائل التقنية الحديثة لتطوير قطاعي التعليم والصحة في دولة الإمارات. والتي تعتبر من القطاعات الحيوية التي واجهت تحديات مستمرة

تمكين المتعاملين

يعتبر تمكين المتعامل عنصراً مهماً جداً في نجاح الشركات والمؤسسات على الساحة المحلية والدولية

Happiness Meter